الرئيسية / الرئيسية / اقتراب تحرير الساحل الايسر

اقتراب تحرير الساحل الايسر

ايها الاصدقاء الاعزاء
مباركة هي عملية تحرير الساحل الايسر في الموصل أم الربيعين من فلول داعش الارهابية ، وتخليص اهلنا من شرورها وجرائمها البشعة . فهي التي تقوم بقصف الاهالي بالهاونات والصواريخ من المنطقة المجاورة للمناطق المحررة . وليعلم الناس جميعا ان الدواعش هم الذين يقتلون الناس الابرياء وهم الذين يأسرونهم في بيوتهم ليجعلوا من اسطح البيوت مكانا للقناصة ، او يزرعوا عند ابواب البيوت العبوات الناسفة .. ان اربعا وعشرين ساعة مضت ، استطعت خلالها ان اقف على حقائق مهمة ، وان غالبية اهل الموصل هم مع التحرير مهما كان الثمن .. وشكرا كل من تكلمت معه وامدّني بالمعلومات من اربيل او دهوك او من قلب الساحل الايسر ..
ولقد تابعت النقل الحي لما قامت ببثه الفضائية الموصلية اليوم ، اذ كانت تنقل نقلا حيا للاحداث المهمة ، وخصوصا تحرير احياء قلب الساحل الايسر كالجامعة والفيصلية والكفاءات الثانية وحي الاندلس .. بارك الله بكل الشرفاء من القادة والجنود الذين يقومون بمهمة التحرير ، ورحم الله الشهداء الابرار جميعا .. نصر من الله وفتح قريب .

شاهد أيضاً

رموز وأشباح الحلقة 42 : برقيات وشفرات أميركية أرسلت من بغداد طوال يومي 14-15 تموز / يوليو 1958 لماذا لم يتمّ رفع السرّية عنها بعد مرور اكثر من ستين سنة على الحدث ؟

رموز واشباح الحلقة 42 : برقيات وشفرات أميركية أرسلت من بغداد طوال يومي 14-15 تموز …